| -->
التقنية العربية التقنية العربية
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيفية تحميل وتفعيل برنامج adobe after effect cc 2018 مدى الحياة


تحميل وتفعيل برنامج adobe after effect cc 2018


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم في موضوع جديد على مدونة التقنية العربية 
 كثيرا ما شاهدنا افلام في فترات عمرنا ورأينا كيف انهم يفعلون اشياء خارقة للطبيعة منهم من يتلقى رصاصة في جسده ومنهم من يستطيع الطيران ومنهم من يستطيع قذف النار من يديه والكثيييير من الخدع السينمائية المبهرة.لكن ان توقفنا مع انفسنا قليلا وتسائلنا ... ياترى كيف يصنعون تلك الاشياء وعلى اي برنامج يقومون بعمل الخدع السينمائية .
انا اخبركم انه برنامج adobe after effect ياسدتي الاعزاء واحد من اقوا برامج التعديل والخدع السينمائية على مستوا العالم.


نبذة عن البرنامج:
تم اصدار برنامج ادوبي افتر ايفكت من اجل عمل رسوم متحركة وخدع بصرية ودعم الابعاد الاثنين 2D.3D والتعديل الفردي وامكانيات الدمج المميزات التي لاتعد ولاتحصى التي يقدمها هذا البرنامج,ان اول اصدار لهذا البرنامج كانت في عام 1993 ولم تكن شركة ادوبي المالكة الاولى له  بل كانت شركة company of science and art وتم الاستحواذ عليه سنة 1994 من قبل شركة ادوبي 
الجميل في برنامج ادوبي افتر ايفكت التكامل مع عدة برنامج من اجل مزامنة الاعمال مثل بريمير. فوتوشوب . فلاش .سينما فوردي .ثري دي ماكس.



كيفية التثبيت



رابط تحميل البرنامج

 رابط تحميل التفعيل
 
بقلم : سعد السليمان

بقلم : سعد السليمان

سعد السليمان من سوريا هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ونشر كل ماهو محتكر في عالم التقنية وتعليم التكنولوجيا عن تجارب شخصية لإثراء المحتوى العربي .

موقع التقنية العربية هو موقع متخصص في تقديم شروحات حصريه ومحتكره للمحتوي العربي في التكنولوجيا وان شاء الله لن ابخل باي معلومه تعلمتها وعرفتها الا وقدمتها لكم باذن الله تعالي لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل وحل المشاكل معكم اخوكم في الله سعد السليمان

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

2016