| -->
التقنية العربية التقنية العربية
العاب

آخر الأخبار

العاب
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تنزيل نظام اوبنتو أحدث اصدار 20.04 LTS وتركيب جيلبريك الشيكرين عليه للايفون والايباد





تنزيل نظام اوبنتو أحدث اصدار 20.04 LTS وتركيب جيلبريك الشيكرين عليه للايفون والايباد




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.صدر منذ فترة قصيرة تحديث لنظام الاوبنتو تحديث اقل ما يمكن القول عنه انه خيالي بكل معنى الكلمة,تصميم الواجهات والتنقل بين التطبيقات والتحكم في التخصيص والميزات الجديدة التي تفوق نظام الاوبنتو القديم الذي تعلمنا تنزيله.

طبعا استخدامات نظام اوبنتو كثيرة ولكن في الفترة الأخيرة ماجعلنا نستخدمه هو ان جيلبريك الشيكرين كان فقط مدعوم على اللينكس ونظام الماك ,وبما ان الماك من الصعب الحصول عليه بالاضافة الى صعوبة تنزيل الهاكنتوش ,ف ليس امامنا الا نظام الاوبنتو ,وطبعا هو نظام يمكنك استخدامه كأي نظام له تطبيقاته الخاصة وعشاقه الخاصين.



اليوم سنتعلم تنزيل نظام الاوبنتو وتركيب جيلبرين الشيكرين



طريقة التثبيت





رابط تنزيل الملفات





بقلم : سعد السليمان

بقلم : سعد السليمان

سعد السليمان من سوريا هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ونشر كل ماهو محتكر في عالم التقنية وتعليم التكنولوجيا عن تجارب شخصية لإثراء المحتوى العربي .

موقع التقنية العربية هو موقع متخصص في تقديم شروحات حصريه ومحتكره للمحتوي العربي في التكنولوجيا وان شاء الله لن ابخل باي معلومه تعلمتها وعرفتها الا وقدمتها لكم باذن الله تعالي لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل وحل المشاكل معكم اخوكم في الله سعد السليمان

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

2016